Sunday 10 December 2017

Forexoma -1000 - الفوركس خطة


فوريكسوما ريفيو تحذير - تأكيد الغش - تحذير أغسطس 2013: تلقى فبا العديد من الشكاوى من التجار الذين لا يستطيعون سحب أموالهم من فوركسوما. حاول فبا الاتصال فوركسوما حول هذه المسألة ولم يتلق أي رد. كما حاول فبا الاتصال فاهيد تشايشي ولم يتلق أي رد. وقد انخفض الموقع وخادم MT4 إلى أسفل. سبتمبر 2013: هناك الآن 4 أحكام قضائية ضد فوركسوما في محكمة التجار فبا. فبا يؤكد الآن أن فوركسوما هو عملية احتيال. يتم إدراج فوريكسوما في القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس. إذا كان لديك المال مع هذه الشركة و can39t الحصول عليه مرة أخرى، يرجى ترك التعليق هنا ونشر عن ذلك هنا. تحذير - أكد - احتيال تحذير كان لي حساب مباشر مع 5000 (فقدت 1000 مع الروبوتات له بعد 2 أسابيع) وسعيدة أن أترك هذا الوغد منذ فترة طويلة. ولكن لجميع الناس كذاب كيف يمكنك أن تقول. كان كل شيء دائما موافق لم يصنع المال مع تجارته. ليس مع إشارات حية منه. ليس مع الروبوتات. أبدا مع استراتيجية منه. وعد كثيرا، ولكن لم يكن هناك شيء صحيح. كان هذا قبل أن يخدع جميع الناس ويهرب مع أموالك. أنا سحبت أموالي لأن مرحبا كان دائما غير ودية جدا للناس، الذي سأل كثيرا وكان حاسما. 2012-03-31 2 نجوم مرحبا آسف لغتي الإنجليزية. قبل عامين، كنت عضوا في تحليل السوق. ولكن لا ربح. ثم فاهيد إرسال إشارات، ولكن لا ربح. في وقت لاحق، وعد حساب مدارة، وهذا هو قبل 15 شهرا، لكنه ليس لديه حساب المدارة الآن. وقال فاهيد، جميع الروبوتات سيئة، فقط الروبوتات له يجعل الربح. أحاول هذه الروبوتات وجعلت 20 خسارة بعد وقت قصير. تم تحديث غرفة التداول كل يوم مع بداية، ولكن في وقت لاحق فقط 1 مرات في الأسبوع. لقد خسرت أيضا مع استراتيجية منه. كان هذا قبل 6 أشهر. سأل الناس، إذا كانت الخدمة جيدة. بعد أن رأى، أن ليس كل الناس محظوظون مع الخدمة، وقال انه كان غير ودية للغاية. جورج بيرنارد شو: الناس الذين يقولون أنه لا يمكن القيام به، لا ينبغي أن يقطع أولئك الذين يفعلون ذلك. عنوان هذه المادة يشبه الجمل مغر ترى الكثير على احتيال و فيشي أو هيب و بونزي مخطط المواقع. يرجى don8217t لي خاطئة. أنا لا أحاول أن أشير إلى أحد هذه البرامج. أريد أن أتحدث عن واحدة من أهم أسباب تجار الفوركس 8217 الفشل وتظهر لك وسيلة جيدة للتغلب عليها. أنا دون 8217t أعرف كم من الوقت كنت قد تم تداول الفوركس، ولكن يمكنك أن تكون من بين هؤلاء التجار الذين كانوا يحاولون كسب لقمة العيش أو على الأقل دخل تكميلي من خلال تداول العملات الأجنبية. ولكن لم تكن ناجحة حتى الآن. هناك الكثير من الناس الذين أمضوا عدة سنوات لتعلم الفوركس. لقد حاولوا الكثير من الأنظمة والاستراتيجيات ولكنهم لا يزالون يخسرون. انهم لا يزالون يعتقدون أنهم لم يجدوا نظاما جيدا ومشكلتهم هي أنهم don8217t لديها استراتيجية تجارية جيدة. ولكنها مخطئة. وكان لديهم العديد من النظم الجيدة ولكنهم لم يتمكنوا من جعل هذه النظم تعمل وكسب المال لهم. إنهم يعرفون أكثر بكثير مما يجب أن يعرفوا أنه تاجر مربح، ولكنهم ما زالوا يقرأون ويتعلمون المزيد والمزيد، ولا يزالون يعتقدون أنهم لم يتعلموا ما يكفي. غريد هو السبب الأكثر أهمية لفشلهم. لم تكن قادرة على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة لأنها جشعة. لأنهم لا يدركون حتى جشعهم. فإنه يسيطر عليهم ويدفعهم إلى المبالغة واتخاذ مواقف خاطئة، ولكن هم don8217t نعرف. الجشع هو العاطفة الطبيعية أن الجميع لديه. إذا لم تكن قد الجشع حتى الآن، وإذا كنت تعتقد أنك ليست الجشع، مجرد تجارة النقد الاجنبى ونرى كيف الجشع أنت. هذا امر طبيعي. الجميع يحب العمل أقل وجعل أكثر من ذلك. الجميع يحب أن يصبح مليونيرا أو متعدد الملياردير في أقصر وقت ولكن المشكلة هي هذه الرغبة القوية لا يمكن أن تمنعك فقط من الحصول على الأغنياء، ولكن don8217t حتى تمكنك من أن تصبح تاجر الفوركس مربحة القادرين على جعل ثابت دخل صغير كل شهر. والمشكلة هي أنه في بعض الأحيان نحن don8217t نعرف ما الجشع هو، ما يفعل وكيف يعمل. إذا كنت أوفيرتريد إذا كنت تأخذ مواقف عندما لا يكون هناك إشارة قوية وحادة إذا كنت تأخذ الموقف في حين فوات الأوان ويجب عليك الانتظار لإعداد التجارة آخر إذا كنت تدفع نفسك للتداول كل يوم وعندما don8217t العثور على إعداد التجارة واحد يوم كنت تشعر بالغضب والمذنب وغير مريح إذا حاولت مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك في أقصر وقت إذا كنت تحصل على غاضب عندما ترى كنت قد غاب عن إعداد التجارة جيدة إذا كنت تأخذ الكثير من المخاطر والتجارة أكثر من 2-4 من الخاص بك حساب إذا كنت don8217t إغلاق موقف خاطئ في أقرب وقت كما كنت أدرك أنه كان خطأ إذا كنت تتبع عدة أنظمة التداول والاستراتيجيات لأنك تريد أن يكون العديد من الاجهزة التجارية ممكن كل يوم إذا كنت لا تزال تبحث عن الكتب الإلكترونية والمقالات كل يوم وقراءتها ومتابعة ومحاولة اتجاهاتهم، وكنت غير راض عن ما تعلمته إذا كنت ترغب في التجارة مع إطارات زمنية صغيرة لديك المزيد من الاجهزة التجارة إذا قمت بتعيين نقطة كبيرة أو هدف نقدي لنفسك وتحصل على بالضيق عندما لا يمكنك تحقيق ذلك 8230 ثم كنت غير قادر على السيطرة على الطمع الخاص بك. أنا don8217t أقول أنك الجشع. أقول إنك غير قادر على التحكم في جشعك. لأن الجميع جشع. الفرق هو بعض الناس قادرون على السيطرة على جشعهم وبعض الناس لا. الآن اسمحوا لي أن أشارك شيئا شاركت مع أعضاء الفوركسوما لايف تحليل السوق اليوم. ثم سوف اقول لكم ما يجب القيام به لتصبح قادرة على السيطرة على الطمع الخاص بك وتصبح تاجر الفوركس مربحة. يرجى قراءة الفقرات التالية لمعرفة ما جعلني أتحدث عن الجشع: شكلت الشموع اليومية يوم الجمعة الماضي إشارة بيع قوية جدا مع العديد من أزواج العملات بما في ذلك نزد-أوسد الذي كان أفضل الإعداد التجاري، ولكن للأسف افتتح السوق بعد ظهر يوم الاحد مع فجوة كبيرة، تقريبا في جميع أزواج العملات التي شكلت بالفعل إعداد التجارة. عادة عندما يفتح السوق مع وجود فجوة، فإنه يستخدم للذهاب ضد اتجاه الفجوة وملئه لأن أولئك التجار الذين كانوا بالفعل موقف من الأسبوع الماضي، عندما يرون أنها في ربح كبير بسبب الفجوة، فإنها تطغى وإغلاق مواقفهم لجمع أرباحهم وهكذا السعر يذهب إلى الاتجاه الآخر مباشرة بعد فتح السوق. ولكن في الليلة الماضية فعلت 8217t ملء الفجوة وأبقى على النزول. في هذه الحالات، أنا فقط أسميها الحظ السيئ ثم ننسى ذلك وانتظر إعداد التجارة آخر. أنا لا أدخل إذا أنا في وقت متأخر. إذا كنت يمكن أن تدخل في الوقت المحدد ومع السعر الذي يجب أن أدخل، أفعل ذلك، وإلا تجاهل التجارة. هذا هو جانب مهم جدا من الانضباط أن التاجر يجب أن يكون. جشعنا يدفعنا للدخول حتى عندما يكون فوات الأوان. وأنا أعلم أنه من الألم أن نرى جيدة وتجارة قوية الإعداد يعمل بعيدا عنك بينما كنت لا على متن الطائرة، ولكن هذا هو جزء من اللعبة أيضا. لا يمكننا التقاط جميع الحركات. قرأت في مكان ما أن التاجر قال انه يفضل أن يكون في وقت متأخر من الخطأ. ولكن أعتقد أن التأخير يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر على أنها خاطئة. لذا أفضل أن يكون على حق وفي الوقت المحدد من الخطأ أو في وقت متأخر. ربما العديد منكم، وقد تم محاولة الفوركس لعدة أشهر أو حتى بضع سنوات أو بضع سنوات ولكن لم تكن مربحة حتى الآن. يمكنك تحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا وتفقدها مع بعض الصفقات السيئة. اسمحوا لي أن أشارك مليون دولار سرية الآن. هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. سوف تصبح مربحة فقط عندما تصبح قادرة على السيطرة على الطمع الخاص بك. يجب أن تكون قادرا على تجاهل بعض المواقف والإشارة التي don8217t تبدو جيدة وقوية أو كنت في وقت متأخر وأنه ليس من الآمن للدخول. إذا قمت بمراجعة الذاكرة الخاصة بك، سترى أن معظم المواقف السيئة التي اتخذتها هي لأنك لم تختار إشارة قوية أو لأنك قد غاب عن إشارة قوية ولكن كنت دفعت نفسك للدخول وجعل بعض الربح والخروج. لكنها ذهبت ضدك الحق بعد أن دخلت. ربما كانوا ينتظرون لك للدخول لتغيير اتجاههم. في بعض الأحيان يبدو حقا أن موقف كان في انتظاركم للدخول والحق عند النقر على زر شراء أو بيع، غيرت اتجاهها. وذلك لأن كنت في وقت متأخر أو كنت قد اختار إشارة الفقراء. إن التأخر أو التقاط إشارة ضعيفة هو بسبب الجشع. لا يمكنك تجاهل الأموال التي قد تجعل لك. لذلك كنت أعتبر. عندما يتعلق الأمر بالتداول، يصبح الجميع جشعا. يرجى don8217t لي خاطئة. أنا لا انتقد لك. هذا امر طبيعي. الجميع يحب العمل أقل وجعل أكثر من ذلك. كنت أعرف نفسي كشخص يمكن أن يكون كل شيء ولكن الجشع. ولكن عندما بدأت التداول، اكتشفت جشعري. وأظهرت. فمن الصعب أن نعرف ذلك أولا. ليس لديك فكرة. فإنه يدفع ويتحكم لك ولكن كنت don8217t يشعر به. أنت لست على علم بوجودها. سوف تصبح تاجرا مربحا فقط عندما كنت تعرف ذلك وتصبح قادرة على السيطرة عليها. هذا كل ما قلت لهم. المشكلة الأخرى مع الجشع هو أنه يغطي عينيك و doesn8217t تمكنك من رؤية الصورة الأكبر. كنت تعتقد، لتصبح غنية، يجب أن يكون لديك 100،000 حساب ومضاعفة كل شهر، وكما لا يمكنك تحمل مثل هذا الحساب، حاولت مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك 5000 كل أسبوع للوصول إلى هذا المستوى ولكن يمكنك مسح حسابك كل شهر. هذا هو الطمع الذي don8217t تمكنك من الجلوس وحساب ونرى كم من المال يمكن أن تجعل إذا كنت فقط سوف يكون المريض وسعيدة مع كمية صغيرة من الربح كل شهر وحجم الحساب ما تحتاج إلى أن تصبح غنية في وقت قصير. لقد فعلت هذا بالنسبة لك. ربما كنت قد رأيت ذلك في تقرير أداء الأسبوع الأول من يوليو ولكن هنا لقد فعلت ذلك بشكل مختلف وبدقة أكبر. لقد قمت بإنشاء جدول بيانات لك يساعد على رؤية المستقبل الخاص بك. انقر هنا لتحميل جدول بيانات إكسيل. لقد دعوت ذلك الفوركس 1000 خطة الفوركس. أدخل حجم حسابك في الخلية الأساسية لحجم الحساب. لقد دخلت 1000 كمثال. في الخلية 8220profit لكل شهر 8221، أدخل 25 مما يعني 25 ربحا شهريا (لقد أدخلته بالفعل). بعد الضغط على إنتر، فإنه يحسب الربح الشهري يمكنك جعل. لذلك، إذا كنت تبدأ مع حساب 1000 وجعل لكم 25 الربح فقط كل شهر وكنت don8217t سحب أي أموال لمدة 24 شهرا، سيكون لديك حساب 211،758.24 ويمكنك جعل 52،939.56 شهريا بعد 24 شهرا أو سنتين. فمن لا يصدق، isn8217t ذلك لكنه صحيح. هل يمكن أبدا أن نتصور أن حساب 1000 يمكن تغييرها إلى مثل هذه الثروة الضخمة. يرجى ملاحظة أن لجعل مثل هذا الدخل، كنت don8217t تضطر إلى ثلاثة أضعاف حسابك كل شهر. يجب أن تجعل فقط 25 في الشهر وهو أمر سهل للغاية. الآن حاول مع كميات مختلفة من حجم الحساب الأساسي والربح في القيم الشهرية وعلى سبيل المثال نرى أنه إذا كنت تبدأ مع حساب 2000 ونفس الربح 25 في الشهر، وسوف تجعل 105،879.12 شهريا، بعد 24 شهرا. جرب هذا بنفسك وانظر. ماذا تفعل خطة الفوركس 1000 الفوركس هذه مع السيطرة على الجشع الخاص بك عندما ترى كم من المال يمكنك جعل مع حساب 1000 وجعل 25 ربح فقط في الشهر، فإنك لن مبالغة، لن تحاول ثلاثة أضعاف حسابك كل شهر ، فإنك لن تتداول إشارات ضعيفة وضعيفة، فإنك لن تتبع عدة أنظمة تجارية مختلفة في نفس الوقت، فإنك لن تأخذ الكثير من المخاطر. فإنك لن 8230 وحتى أنك لن يمسح حسابك، وسوف تصبح تاجر مربحة. سوف تعرف أنه لا يوجد الاندفاع. لديك ما يكفي من الوقت. يمكنك الانتظار للحصول على أفضل الاجهزة التجارية. أنت لن تأخذ أي موقف. سوف تأخذ أفضل منها. هذه هي الطريقة التي يمكن التحكم فيها الجشع الخاص بك. هل أنت توافق على الفوركس خطة الأعمال انضمت فبراير 2013 الحالة: عضو جديد 2 المشاركات لقد شاركت في سوق العملات الأجنبية (فوركس)، منذ عام 2007. تعلم الكثير، والكثير من البحوث وأيضا الكثير من الفشل. في كثير من الأحيان، حسابي قد نفد من الأموال. فقدت الكثير من المال. في 20022013 أنا وجدت رسميا سر تداول العملات الأجنبية، صيغة جديدة وقدمت نتائج مذهلة. لقد وضعت بثقة خطة عمل: كل شهر تضاعف رأس مالها على النحو التالي. 22013: 350 32013: 700 42013: 1.400usd ماي 2013: 2.800usd 62013: 5.600usd جولاي 2013: 11.200usd 82013: 22.400usd 92013: 44.800usd 102013: 89.600usd 112013: 179.200usd 122013: 358.400usd جانوري 2014: 716.800usd 22014 : 1.433.600usd 32014: 2.867.200usd 42014: 5.734.400usd ماي 2014: 11.468.800usd 62014: 22.937.600usd جولاي 2013: 45.875.200usd هدفي هو تحويل 350 إلى 1.5 مليون في 12 شهرا و 45 مليون دولار في 18 شهرا . وفيما يلي ما تحققت فعلا. 05072012: استثمار رأس مال أولي 300. 57 - 1922013: إيرند 37usd، أصبح رأس المال 337 دولار في 20.02.2013 وجدت رسميا سرا وتطبيق صيغة تجارية جديدة. 202 - 222: 3 أيام فقط زيادة رأس المال 393 دولار (56 دولار الأرباح، بزيادة 16 من رأس المال) أهدافي في فبراير ومارس هو زيادة رأس المال إلى 700. نلقي نظرة على تقارير بلدي في المستقبل أنا سكس فوركس منذ الكشف عن سيمبل سكريت انضم إلى يونيو 2010 الحالة: ذي فيلين 2،540 المشاركات لقد شاركت في سوق العملات الأجنبية (فوركس) منذ عام 2007. تعلم الكثير والكثير من الأبحاث وأيضا الكثير من الفشل. في كثير من الأحيان، حسابي قد نفد من الأموال. فقدت الكثير من المال. في 20022013 أنا وجدت رسميا سر تداول العملات الأجنبية، صيغة جديدة وقدمت نتائج مذهلة. لقد وضعت بثقة خطة عمل: كل شهر تضاعف رأس مالها على النحو التالي. 22013: 350 32013: 700 42013: 1.400usd مايو 2013: 2.800usd 62013: 5.600usd جولاي 2013: 11.200usd 82013: 22.400usd b92013. انطلق. شارك. لقد شاركت في سوق الصرف الأجنبي (فوركس)، منذ عام 2007. تعلم الكثير، والكثير من البحوث وأيضا الكثير من الفشل. في كثير من الأحيان، حسابي قد نفد من الأموال. فقدت الكثير من المال. في 20022013 أنا وجدت رسميا سر تداول العملات الأجنبية، صيغة جديدة وقدمت نتائج مذهلة. لقد وضعت بثقة خطة عمل: كل شهر تضاعف رأس مالها على النحو التالي. b22013: 350 32013: 700 42013: 1.400usd ماي 2013: 2.800usd 62013: 5.600usd جولاي 2013: 11.200usd 82013: 22.400usd 92013: 44.800usd 102013: 89.600usd 112013. من الرائع دائما أن يكون لديك خطة صلبة وأنت تعود يبدو كبيرا ولكن أنت ذاهب لتقاسم الطريقة التي التجارة معنا

No comments:

Post a Comment